-->

مرحبا!

أنا أحمد شمس مصمم مواقع مصور

أعمالي أتصل بي
من انا

أحمد شمس

مصمم مواقع

هنالك العديد من الأنواع المتوفرة لنصوص لوريم إيبسوم، ولكن الغالبية تم تعديلها بشكل ما عبر إدخال بعض النوادر أو الكلمات العشوائية إلى النص. إن كنت تريد أن تستخدم نص لوريم إيبسوم ما، عليك أن تتحقق أولاً أن ليس هناك أي كلمات أو عبارات محرجة أو غير لائقة مخبأة في هذا النص. بينما تعمل جميع مولّدات نصوص لوريم إيبسوم على الإنترنت على إعادة تكرار مقاطع من نص لوريم إيبسوم نفسه عدة مرات بما تتطلبه الحاجة،

مهاراتي...

php
arduino
angular 9

خدماتي

تصميم مواقع

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر.

تطوير مواقع

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر.

برمجة تطبيقات

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر.

تسويق

هو ببساطة نص شكلي (بمعنى أن الغاية هي الشكل وليس المحتوى) ويُستخدم في صناعات المطابع ودور النشر.

المدونة

استضافة موقعك التجاري Host your trading site

    في موضعنا هذا سنتناول أداة من أدوات العمل التي أضحت في وقتنا الحاضر هامة لأبعد الحدود لما لها من الأثر الكبير في التوسع والانتشار الذي يطلبه كل رجل أعمال ناجح ، وقد أدركت الكثير من المؤسسات الخاصة والعامة على حد سواء في وطننا العربي أهمية هذه الأداة ألا وهي استضافة موقع يقوم على التعريف بالمؤسسة ويعمل على دعم العمليات الخاصة بالتسويق وزالتوزيع وانتشار الخدمات ، وازدياد رقعة المتعاملين معها.
 فعندما يقوم أي تاجر بالتفكير ببدأ عمل فإنه يفكر في موقعه الذي سيكون مقره لكي يباشر منه أعماله ويعرف الجميع أنه متواجد في هذا المقر الذي ينطلق منه لبيئته المحيطة

"اختيار الموظفين"

  إن حديثنا اليوم أعزائي عن موضوع هام لكل المؤسسات عامة كانت أو خاصة ، فإن من العوامل التي تسهم في إنجاح أي مشروع تشتمل في مجملها على رأس المال العامل والمعدات والأيدي العاملة وخلافه ، وبينما تكون هذه العوامل ذات أهمية ، فإن العنصر البشري هو الأكثر تميزاً فيها ، حيث أنه يشكل الأساس لإستخدام جميع الموارد الأخرى في نهاية الأمر ، فبدون الجهود المثمرة التي يبذلها العاملون تصبح المواد والموارد غير ذات فائدة تذكر.
    إن عملية اختيار الموظفين هي عملية تقليدية تعنى بجذب وانتقاء أفضل الشخاص ووضعهم في الوظائف التي يمكن من خلالها استثمار أفضل مواهبهم ومهاراتهم وخبراتهم التي اكتسبوها ومدى قابليتهم للتعلم والتطوير ، والحفاظ على هؤلاء اِخاص من خلال تقديم الحوافز والتدريب الوظيفي وبرامج التنمية الوظيفية لهم بغية تحقيق الأهداف على

كيف تنجح في الحياة العملية أيا كان مجالك؟

المتاعب لا تنتهي بمجرد الاستقرار في الوظيفة المناسبة

يغير الكثير من الناس أعمالهم أكثر من مرة في حياتهم العملية، فإذا ما انتقلت إلى العمل في وظيفة لا تحبها أو لا تستمتع بأدائها ولا تفي باحتياجاتك فعليك أن تأخذ قرارا بالاستمرار فيها ومحاولة التأقلم عليها أو الانتقال إلى غيرها.

يعتمد تحقيق النجاح على الاختيارات التي يتخذها الإنسان في حياته. يقدم الكتاب مجموعة من الخبرات التي تساعد القارئ على اجتياز مسارات ومنحنيات هذه اللعبة التي نلعبها كل يوم في حياتنا العادية.
منذ اللحظة التي يتخرج فيها الإنسان من المدرسة الثانوية يبدأ مرحلة جديدة من الحياة يمارس فيها حقه في اتخاذ الكثير من القرارات المهمة، ويكون القرار الأول هو اختيار نوع الدراسة في مرحلة ما بعد المدرسة أو الدخول مباشرة إلى سوق العمل.
قرار الاستمرار في الدراسة يعني إنفاق المزيد من الأموال ووقف أي مشاريع أخرى حتى التخرج من الجامعة أو المعهد، بينما الاختيار الثاني ربما يعني البدء في العمل وكسب المال مباشرة، لكنه قد يعني الإنقاص من فرص التقدم في الحياة المهنية والعمل في الشركات.
يقدم الكتاب مجموعة من النصائح

إدارة الذات .. !!

إدارة الذات..
كيف تكتسب الثقة في نفسك؟



روي أن عيسى عليه السلام قال: 'ماذا يكسب الإنسان إذا فاز بكل شيء وخسر نفسه'.

ولئن اختلف الأطباء في كيفية ثبوت موت الإنسان طبيًا، فقال بعضهم: إن موت الإنسان يثبت عند توقف القلب، وقال الآخرون: بل يثبت موت الإنسان عند توقف المخ؛ لأنه ثبت أن في بعض الحالات يتوقف القلب ويظل المخ يعمل، فبعيدًا عن قول الأطباء فإننا نقول لك: احذر أن تموت وأنت على قيد الحياة بأن تفقد مصدر الطاقة في رحلة حياتك وهو:

الثقة بالنفس:
إن الثقة بالنفس هي طريق النجاح في الحياة، وإن الوقوع تحت وطأة الشعور بالسلبية والتردد وعدم الاطمئنان للإمكانات هو بداية الفشل، وكثير من الطاقات أهدرت وضاعت بسبب عدم إدراك أصحابها لما يتمتعون به من إمكانات أنعم الله بها عليهم لو استغلوها لاستطاعوا أن يفعلوا الكثير، والناس لا تحترم ولا تنقاد إلى من لا يثق بنفسه وبما عنده من مبادئ وقيم وحق، كما أن الهزيمة النفسية هي بداية الفشل، بل هي سهم مسموم إن أصابت الإنسان أردته قتيلاً 

أتصل بي

تليفون :

+20 010 2517 8918

عنوان :

جنب كشك عم حمادة ,طرة البلد
كوكب المريخ

ايميل :

info@pilvia.com